شركة فحص فلل ومباني بالرياض

شركة فحص فلل ومباني بالرياض  من أهم الخدمات التي يحتاج إليها الكثير في حالة شراء منزل جديد، حيث تكلف عملية الشراء مبلغ باهظ من المال؛ ففي حالة عدم فحص المبنى علي يد خبير  يمكن أن تتكلف مبلغ أخر في حالة اكتشاف أي خطأ في المكان؛ لذلك عملية الاستعانة بشركة متخصصة في فحص المباني أمر ضروري وتعد إنارة الخليج من أفضل الشركات في هذا المجال وتمتلك عدد كبير من أمهر المهندسين في فحص الفلل والمباني، فلا تتردد وتواصل معنا.

شركة فحص فلل ومباني

تعد شركتنا من أوائل الشركات الموجودة في المملكة علي الاطلاق التي تعمل في هذا المجال، وهذا يجعلها تمتلك مهارة عالية وخبرات كبيرة في خدمة فحص الفلل والمباني، فعملية فحص المباني من أهم ما يقوم به المالك قبل عملية الشراء، حيث يقوم بعملية فحص شامل للمبني والتأكد من سلامة الأساس وعدم وجود أي خلل أو مشاكل به من أي نوع؛ لأنه في حالة شراء مبنى و يوجد به عيوب هذا يكلف المشتري  مبالغ أخرى في اصلاح هذا الخلل وهذا يعد مكلف، لذا يريد المشتري أن يتأكد من سلامة المكان لذلك يبحث عن شركة متخصصة في عملية الفحص حيث يوجد لديها معدات خاصة للتأكد من سلامة المبنى؛ لذلك لا تتردد وتواصل على الفور مع أفضل شركة فحص فلل ومباني.

أفضل شركة فحص فلل ومباني

تقدم شركتنا خدمات الفحص للمباني والفلل على أعلى مستوى من الكفائة والخبرة، حيث يوجد لدينا  مجموعة من أفضل الأدوات المستخدمة في الفحص التي تم استيرادها من الخارج، ونقوم بعمليه فحص المبني علي يد أمهر المهندسين في هذا المجال الذي يمتلكون خبرات واسعة في عملية الفحص؛ ولكل هذه الا مكانيات حظت شركتنا شهرة واسعة لدي العديد من العملاء؛ فإذا كنت في حاجة إلى فحص منزلك لا تتردد وتواصل معنا.

العقبات التي تواجهك عند شراء فلل بالرياض

أننا لاحظنا في الا ونه الأخيرة الكثير من المقاولين يريدون الكسب السريع دون النظر إلى جودة البناء ومن ثم استخدامو مواد رخيصة في عملية البناء، وهذا يقلل من العمر الافتراضي  للبناء بحيث يمكن حدوث مشاكل متعدده سواء في أساس المبنى أو الكهرباء أو السباكة  بعد فترة بسيطة من وجود السكان في المبني، ومن أكثر الأمور التي تهتم بها شركتنا في عملية الفحص هي التأكد من عدم وجود أي نوع من أنواع التسريب؛ لأن تسربات الماء السبب في حدوث مشكلات كثيرة، ومنها تصدع وتشقق المبنى وقد يؤدي هذا علي المدي البعيد إلى سقوط المبني ف حالة تم اهمال التسريب.

دور مهندس فحص المباني للكشف علي الفلل قبل الشراء

تقدم شركة إنارة الخليج أفضل مهندس فحص مباني حيث يقوم بجميع أعمال فحص المباني والفلل، عملية الفحص ليست بالعملية السهلة  بل هي عملية معقدة، وتحتاج إلى كثير من  الدقة والأدوات الحديثة  للحصول على أفضل النتائج، كما أنها تحتاج أيضاً إلى مهندس محترف وخبير بأدق أمور المباني وهذا ما يوجد لدى شركة فحص فلل ومباني، وفي نهاية عمل الفحص يقوم المهندس بتقديم تقرير تحت إشراف هندسي وبمراجعة الآتي:

  • مهندس فحص الكهرباء ومدي جودتها.
  • و مهندس  فحص تسربات المياه.
  • أفضل مبلط لفحص جودة البلاط.
  • شركة فحص عزل الأسطح.
  • أفضل شركة فحص عزل الخزانات.
  • وشركة عزل المسابح لفحص المسابح في المكان.
  • كذلك أفضل سباك في المنطقة.

ويقوم كل مهندس و فني باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات في مجاله للحصول على أفضل النتائج وأكثرها جودة لتقديم تقرير مفصل للعميل عن المبني المراد شراءه.

كيف تقوم الشركة بــ فحص الفلل والمبانى بالرياض؟

تقدم شركة فحص فلل ومباني بالرياض fالكثير من أعمال الفحص تحت أشراف مهندسين مدربين على أعلى مستوى علي جميع أعمال الفحص للفل والمباني، ولديهم خبرات واسعة في التعامل مع جميع الأجهزة المستخدمة في أعمال الفحص، وهي كالآتي:

  •  فحص جدران الفلل والمباني

تقوم شركتنا بفحص الجدران حيث أن ، الجدران من أهم أساسات المكان التي نتأكد من سلامتها، ومع وجود أكثر من طابق للفلل أو المباني يقوم بعملية الفحص أكثر من فني للتأكد من صحة الجدران وعدم وجود أي شروخ أو تشققات ؛ لأن وجود أي خلل أو عيب في الجدران قد يؤدي مع مرور الوقت إلى انهيار المبني.

  •  فحص مشاكل الهبوط للمباني

أولاً ما المقصود بهبوط المباني، فالهبوط هو ظهور انخفاض في الارض أو البلاط الخارجي بالفناء أو الحوش في أماكن متفرقة مما يؤدي إلى تغير شكل المنزل ومع مرور الوقت يؤدي ذلك إلى نتائج كارثية تصل إلى انهيار المبنى.

  • فحص التصدعات والشقوق

يقوم فريق عمل الشركة من المهندسين المختصين بفحص  إذا ما كان بالمبني تصدعات أو شروخ في الجدران والأسقف، وكذلك  في الجبس بورد ومعرفة مدى تأثيرها على المبنى في المستقبل، وطرق علاجها وترميمها.

شركة فحص فلل ومباني بالرياض
شركة فحص فلل ومباني بالرياض
  •  فحص السباكة وتسريب المياه

يقوم فني سباك متخصص لدى شركة فحص فلل ومباني  بفحص المطابخ والحمامات وجميع توصيلات مواسير الصرف الصحي، والتأكد من وجود أي تسريبات بها، كذلك يتم فحص شبكة المياه والتأكد من عملها بشكل صحيح، وكذلك التأكد من عدم وجود أي تسربات للمياه سواء في الجدران أو الأرضيات.

  •  فحص ملحقات الفلل

تقوم الشركة بفحص  الفلل وخاصة ذات المساحات الكبيرة يوجد بها  كراجات  للحفاظ على سلامتها وكوسيلة أمان لها؛ و التأكد من عدم وجود أي عيوب بهذه الكراجات.

  •  فحص العوازل

العزل من أهم العمليات التي تتم للمباني في المنطقة، ويجب على شركة فحص فلل ومباني  قبل القيام بأي شيء التأكد من جودة العوازل جميعها سواء عزل الأسطح والخزانات والجدران، أوعزل الأرضيات والمطابخ والحمامات حتى لا تؤثر التسربات على الفلل والمباني في المستقبل، وفي حالة عدم عزل المبنى أو الفلة المراد شرائها تقدم شركتنا أفضل خدمات العزل باستخدام أفضل مواد العزل وأكثرها جودة، كما نقوم بفحص حمامات السباحة  ، وكذلك فحص جميع المواسير المؤدية إلى حمامات السباحة، كما نقدم خدمة عزل حمامات السباحة وصيانتها.

  •  فحص حمامات السباحة

لا تخلو أي فيلا من وجود حمام السباحة بها، وقد يكون في بعض الأحيان وجود بعض العيوب في هذا الحمام مما يجعله يؤثر بشكل كبير على الفيلا بوجه عام؛ لذلك تقوم  شركة فحص فلل ومباني بفحص جدران وقاع، ومواسير حمام السباحة للفيلا والتأكد من عدم وجود أي شقوق أو تلف في المواسير.

  •  فحص شبكة الكهرباء للفلل أو المباني

يقوم فني كهربائي بالرياض بالتأكد من جميع وصلات الكهرباء الخاصة بالمباني سواء من الداخل أو الخارج، والكشف عن وجود أي أعطال بها أو أجزاء تألفه وجميع الأعمال تتم بدقة وباستخدام أفضل الأجهزة؛ وهذا يرجع إلى أهمية الكهرباء فهي المسئولة عن تشغيل جميع الأجهزة في المنزل وحدوث أي عطل أو خلل بها قد يؤدي إلى مشكلة كبيرة تضر بالمبني ككل.

  • فحص الدهانات

يوجد داخل شركتنا فحص فلل ومباني أفضل فني دهان، حيث تحرص شركتنا على فحص جميع دهانات الفلل أو المنازل قبل الشراء والتأكد من سلامة جميع الدهانات؛ ولكن في حالة وجود أي خلل في هذه الدهانات تقدم الشركة بواسطة أفضل فريق متخصص في الدهانات لديها خدمة  تشطيب المكان بالكامل باستخدام أفضل أنواع الدهانات والطلاء المستورد من الخارج، وتقدم أفضل التصميمات للعملاء.

مهندس فحص الفلل والمباني

مهندس  متخصص في فحص الفلل وفحص تمديدات الغاز الخاصة به، كما يقوم بفحص جميع أعمال الكهرباء للفلل سواء الداخلية أو الخارجية؛ لذلك يمكنكم الاعتماد علينا في فحص شبكة الصرف ومعرفة ما هي الطاقة الاستيعابية لها ومدى قدتها على التحمل وهذا بواسطة مقارنتها بالحمل الزائد، وكذلك التأكد من جميع العوازل للحفاظ على الطاقة الكهربائية، كما يقوم المهندس المختص بفحص الفلل للعملاء بداية من الآتي:

  • فحص جميع مواسير الصرف الصحي والشرب.
  • وتحمل طبقة العازل الحراري والمائي للأسطح والجدران وباقي غرف الفيلا.
  • فحص جميع التركيبات.
  • كذلك القيام بفحص جميع أنواع الأدوات الصحية في الحمامات والمطابخ.
  • ثم التأكد من جميع فتحات التهوية و بيبات الماء.
  • جودة السيراميك والبلاط المستخدم في الارضيات والجدران.
  • كذلك فحص الدهان على الجدران والتعرف على أدق التفاصيل الخاصة به.
  • فحص الكهرباء الداخلية والخارجية في البدروم أو الأماكن العلوية
  • ثم فحص تشطيبات الفيلا بشكل عام.

فحص مباني بالرياض وافضل الخدمات التي نقدمها

تقدم شركة فحص فلل ومباني بالرياض  بالرياض أفضل الخدمات لجميع عملائها، وهذه الخدمات تشمل الآتي:

  • إذا كنت صاحب فيلا وتريد أن تكشف عن تسرب داخل غرف الحمامات والمطابخ أو في أي مكان أخر.
  • تنوى شراء فيلا وترغب في شركه فحص فلل بالكامل بالرياض
  • أو تنوى شراء فيلا خاصه بك وتريد مهندس فحص بالمجال للتعرف على عيوب ومزايا الفلل  قبل الشراء فيمكنك الاتصال بنا شركة فحص فلل ومباني بالرياض.
  • لتلبيه طلبك ورغبتك في فحص منزلك في مناطق المملكة العربية السعودية تواصل معنا على الفور.

    شركة فحص فلل ومباني بالرياض
    شركة فحص فلل ومباني بالرياض

شركة فحص الفلل

تقدم شركتنا جميع أعمال  الفحص للفلل قبل عملية الشراء والتي تتمثل في الآتي:

  • فحص الفلل وأعمال البناء والجدران للمبنى بالكامل.
  • مع فحص الصرف الداخلي للمبنى.
  • كذلك فحص أعمال السباكة الخارجية بالرياض أمر لا بد منه.
  • كما تقوم بفحص العازل المائي والحراري للأسطح بالرياض.
  • وفحص العازل المائي للخزان الأرضي والعلوى.
  • كذلك فحص المواد الذى تم استخدامها في التشطيب في الفلل.
  • شركة فحص التوصيلات الكهربائية.

ولذا عند حاجتك إلى شركة  متخصصة في فحص الفلل والمباني قبل عملية الشراء ما عليكم سواء التواصل مع أرقام شركتنا للوصل إليكم في أقرب وقت.

مميزات شركة فحص فلل ومباني

يحتاج الكثير من العملاء ممن يريدون شراء أو استئجار منزل جديد للاستعانة بخدمات الشركة في عملية فحص هذه المباني لهم ، وقد حظت شركتنا بشهرة كبيرة بين العملاء بسبب المميزات التي تتمتع بها، ومن هذه المميزات ما يلي:

  1. تتميز شركتنا بفريق عمل متكامل في جميع أعمال الفحص من مهندسين وفنيين وعمال وجميعهم خبير في مجاله.
  2. كذلك يستخدم مهندسين الشركة أفضل وأحدث أجهزة الفحص التي تتميز بالدقة.
  3. كما تقدم الشركة  مجموعة من الدورات التدريبية المستمرة لفريق العمل للحفاظ على مستوي العاملين بها، ومعرفة الجديد في عالم الفحص.
  4. ثم توفر الشركة لجميع عملائها خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة.
  5. بعد انتهاء الشركة  من عملية الفحص للفلل أو المباني يقدم المهندس المشرف على الفريق تقرير معتمد يمكن تقديمة لأي جهة حكومية.
  6. كما تقدم الشركة أسعار مناسبة لجميع الفئات في المملكة، علي جميع الخدمات التي تقدمها شركة فحص فلل ومباني للعملاء
  7. غايتنا هي إرضاء العميل .
  8. كذلك تتميز شركة الفحص بالسمعة الطيبة بين الجميع.
  9. توفر خدمة فحص مباني كل  الأماكن داخل الرياض.

أسعار شركة فحص فلل ومباني

فحص الفلل والمباني قبل الشراء من أهم العمليات، ولكن ما يقلق العميل المبالغ الباهظة التي تطلبها شركات الفحص؛ لذلك يتراجع الكثير عن طلب هذه الخدمة وهذا يكلفهم مبالغ باهظة في ترميم المبنى بعد عملية الشراء لعدم معرفتهم بالعيوب الموجودة به؛ ولكن بسبب حرص شركتنا على مصلحة العملاء تقدم جميع الخدمات في مجال الفحص بواسطة أفضل المهندسين الموجودين في المملكة بأسعار في متناول جميع العملاء، وقد تقدم بعض  الخصومات والعروض الهائلة التي توفر على الكثير من العملاء مبالغ كبيرة من الممكن دفعها في حالة الاستعانة بشركة أخرى.

شركات فحص فلل ومباني

يوجد بالسوق  الكثير من الشركات تقدم خدمة فحص فلل ومباني؛ ولكن شركتنا هي الأفضل علي الأطلاق من بينهم وهذا ما جعلها تلاقي انتشار واسع بين العملاء وحازت على ثقة الكثير منهم كما أنهم يقدمون جميع الأعمال بدقة وحرفية كبيرة، كما أنهم يمتلكون أمانة كبيرة في العمل.

أرقام شركة فحص فلل ومباني

نظراً لشهرة والانتشار الواسع الذي حققته شركتنا في مجال فحص الفلل والمباني يسعى الكثير من العملاء للتواصل معها وهذا ما يسبب ضغط على رقم الشركة؛ لذا حرصت شركتنا على توفير عدة وسائل للتواصل معها، وهذه الوسائل تشمل الآتي:

  • التواصل من خلال رقم الشركة المخصص للعملاء مباشرة.
  • كما يمكنكم التواصل عبر صفحات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أو عبر تطبيق الواتس أب .
  • يمكنكم القدوم إلى مقر الشركة والاستفسار من موظفي خدمة العملاء عن أي سؤال تريد.

وللتواصل مع شركة إنارة الخليج لطلب الخدمة ، يمكنك الاتصال
على 0500626449

يهمنا تقييمك للخدمة

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *